الجماعة تدفع بشباب الإخوان إلى التحرير لضمان "الخروج الآمن"

    شاطر
    avatar
    Sheetosho0t

    عمدة بلد الجدعان


    عمدة بلد الجدعان

    الجنس : ذكر
    المزاج :
    الهوايات : الشعر
    التقييم : 20448
    العمر : 33
    عدد المساهمات : 1199
    تقييم الاعضاء : 176

    default الجماعة تدفع بشباب الإخوان إلى التحرير لضمان "الخروج الآمن"

    مُساهمة من طرف Sheetosho0t في الجمعة يناير 27, 2012 10:39 pm

    الجماعة تدفع بشباب الإخوان إلى التحرير لضمان "الخروج الآمن"

    51:: 51::



    جماعة الإخوان المسلمين أصدرت تكليفا رسميا لجميع شباب الجماعة فى المحافظات القريبة من القاهرة وعلى رأسها محافظتا القاهرة والجيزة، بالنزول إلى ميدان التحرير مساء اليوم، خشية أن يتعرض أعضاء الجماعة وشبابها المتواجدين فى الميدان لاعتداءات من قبل المتظاهرين أثناء تفكيك المنصة الخاصة بالجماعة بعد إنهاء مشاركتهم فى الميدان اليوم.

    وأكد مصدر قيادى بقسم الشباب بالجماعة، أن مكتب الإرشاد رأى أن أعداد شباب الإخوان المتواجدة فى الميدان قليلة، وأنهم قد يتعرضوا لاعتداءات أثناء مغادرتهم الميدان، فأصدر تعليمات لشباب القاهرة والجيزة بالنزول إلى الميدان لحماية المنصة وشباب الإخوان المتواجدين فى الميدان، إلا أنه أصدر فى الوقت نفسه تعليمات بضبط النفس وعدم الاحتكاك بالمتظاهرين.

    فيما أبدت قيادات بجماعة الإخوان المسلمين وجماعات إسلامية استياءها من الهجوم الذى تعرضت له منصة الإخوان اليوم فى ميدان التحرير، وأعلنت الجماعة أنها ستنهى مشاركتها فى الميدان خلال ساعات.

    وأعلن الدكتور رشاد بيومى نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين أن مشاركة الإخوان فى مظاهرات الذكرى الأولى للثورة ستنهى اليوم، ولفت إلى أن الإخوان احتفلوا خلال الأيام الثلاثة الماضية بذكرى الثورة المجيدة وطالبوا بتحقيق باقى أهداف الثورة وأولها حقوق الشهداء.

    من جانب آخر تعرض 3 من شباب الإخوان إلى الإصابة أثناء الاحتكاكات التى جرت بينهم وبين المتظاهرين فيما لجأ المتظاهرون إلى إغلاق الطريق عند كوبرى قصر النيل بينما قطع المعتصمون أمام مبنى ماسبيرو طريق الكورنيش.


    DB5:a







    لا تمل من اشياء اعتدت عليها
    فربما لو غابت عنـــــــــك
    لشتقت اليهــــــــــــــا



      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 17, 2018 2:27 pm