التحرير :l متظاهرون يعلنون غلق ميدان التحرير بدءا من الغد وحتى تسليم السلطة للمدنيين

    شاطر
    avatar
    Sheetosho0t

    عمدة بلد الجدعان


    عمدة بلد الجدعان

    الجنس : ذكر
    المزاج :
    الهوايات : الشعر
    التقييم : 20448
    العمر : 33
    عدد المساهمات : 1199
    تقييم الاعضاء : 176

    default التحرير :l متظاهرون يعلنون غلق ميدان التحرير بدءا من الغد وحتى تسليم السلطة للمدنيين

    مُساهمة من طرف Sheetosho0t في الجمعة يناير 20, 2012 11:36 pm

    التحرير: متظاهرون يعلنون غلق ميدان التحرير بدءا من الغد وحتى تسليم السلطة للمدنيين


    أعلن عدد من المتظاهرين غلق الميدان بدءا من الغد وحتى رحيل المجلس العسكري وتسليم السلطة للمدنيين كما دعوا لمليونية يوم الخامس والعشرين من يناير أمام المركز الطبي العالمي المتواجد فيه الرئيس السابق ، هذا وقد طالب المتظاهرون بالإفراج الفوري عن الناشط أحمد أبو دومه وتنصيب المستشار حسام الغرياني رئيسا مؤقتا لحين اجراء انتخابات الرئاسة .
    وفي الإسكندرية انطلقت مسيرة نسائية من أمام مسجد القائد إبراهيم تطالب بالتظاهر يوم الخامس والعشرين من يناير للتاكيد على استمرار الثورة، والتمسك بمطالبها .
    كان العشرات من أهالي الشهداء قد نظموا وقفة عقب صلاة الجمعة أمام مسجد القائد إبراهيم أيضا وذلك ضمن مشاركتهم في مظاهرات "حلم الشهيد" للمطالبة بتحقيق أهداف الثورة وحقوق الشهداء والمصابين والقصاص من القتله.
    وفي الفيوم نظمت عدة قوى سياسية وقفه حداد على أرواح شهداء الثورة بميدان قارون شارك فيها أسر الشهداء وعدد من طلاب الجامعة ومصابي الثورة وسط هتافات من المشاركين تطالب بإسقاط حكم العسكر وسرعة محاكمة الرئيس السابق والمتورطين في قتل المتظاهرين وتسليم السلطة إلى المدنيين .
    وفي دمياط نظمت عدة قوى ثورية في مقدمتها حركة السادس من أبريل وقفة احتجاجية صامتة في منطقة الكورنيش وحتى ميدان الساعة رفعوا خلالها لافتات تدعو لاستمرار الثورة حتى استكمال أهدافها وتسليم الحكم لسلطة مدنية ..
    وفي محافظة البحيرة.. نظمت جبهة "مكملين" وقفة صامتة في ميدان الساعة بدمنهور للمشاركة في جمعة "حلم الشهيد". وقد طالب المتظاهرون في بيان لهم بسرعة محاكمة قتلة الشهداء وتحقيق مطالب الثورة .


    DB5:a







    لا تمل من اشياء اعتدت عليها
    فربما لو غابت عنـــــــــك
    لشتقت اليهــــــــــــــا



      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 14, 2018 1:19 pm