الداخلية: هند شقيقة مدير حملة أبو إسماعيل هربت من منزلها ولم تختطف.. وشقيقها: كذب

    شاطر
    avatar
    Sheetosho0t

    عمدة بلد الجدعان


    عمدة بلد الجدعان

    الجنس : ذكر
    المزاج :
    الهوايات : الشعر
    التقييم : 20448
    العمر : 33
    عدد المساهمات : 1199
    تقييم الاعضاء : 176

    default الداخلية: هند شقيقة مدير حملة أبو إسماعيل هربت من منزلها ولم تختطف.. وشقيقها: كذب

    مُساهمة من طرف Sheetosho0t في الثلاثاء يناير 03, 2012 10:30 pm

    الداخلية:هند شقيقة مدير حملة أبو إسماعيل هربت من منزلها ولم تختطف.. وشقيقها: كذب




    أعلنت الأجهزة الأمنية أنها تمكنت من حل لغز اختفاء نغم ، شقيقة أحمد الهلباوي، منسق الحملة الإلكترونية للمرشح الرئاسي المحتمل حازم صلاح أبو إسماعيل، في محافظة الإسكندرية، وقالت إنه تبين أنها هربت من منزل أسرتها بسبب الخلافات العائلية.



    وكان قسم أول المنتزه بالإسكندرية تلقى بلاغا من هانى لطفى إبراهيم "50 سنة" صاحب محل قطع غيار سيارات ومقيم بالإسكندرية، يفيد بإختفاء نجلته نغم "16 سنة" طالبة، وكذلك اختفاء مبلغ 4500 جنيه من مسكنه.



    وقالت الأجهزة الأمنية: "فى أعقاب ذلك شاعت على شبكة الإنترنت أخبار كاذبة -تم نفيها فى حينه- حول قيام جهاز أمنى تابع لوزارة الداخلية بإختطاف المذكورة، بهدف إضعاف الثقة فى جهاز الشرطة وبث الفتنة بين الشرطة والشعب، وتبين من التحريات أن المذكورة تنقلت بين عدة أماكن للاقامة بين القاهرة والجيزة حتى استقرت بمسكن شخص يدعى الناصر صلاح الدين حسن عبدالمنعم "38 سنة" مدير شركة سياحة، بمنطقة ميت عقبة بالعجوزة، بصحبة أسرته، والذى استضافها بناء على طلب أحد جيرانه ويدعى أسامة ربيع سليمان، تدبير إقامة لها عقب تعرفه عليها من خلال أحد مواقع التواصل على شبكة الإنترنت".



    وأضافت: "بسؤال الناصر صلاح الدين حسن والمتغيبة نغم، والاتصال هاتفيا بأهل الفتاة وسؤالهم فى الواقعة، قرروا جميعا نفس المعلومات وأكدت الفتاة وأهلها عدم تعرضها لاختطاف، وأنها قامت بالهروب من منزل أسرتها جراء خلافات عائلية وبمحض إرادتها، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة".


    وفى سياق متصل أكد محمد الهلباوى شقيق "نغم" فى رسالة لوزارة الداخلية عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مفادها أن ما نشر محض كذب ولا يراعى أدب ولا خلق مشيرا إلى أن ذلك أول تصعيد منه لبيان الداخلية.



    وأضاف قائلا: "أنتم من تدفعونا للرد عليكم بأقسى رد بسبب بيانكم الذي لا يراعي لا أدب ولا خلق، وأهم ما يهمكم هو فقط أن تنفوا عن أنفسكم التهمة، وعذرًا مضطر كما شكرتكم أن أكذبكم، وإلى شخص غير ملتزم الأدب على أختي، وأعراض النساء كما تعرضتم لفتايات مصر من قبل سيكون الثمن غاليًا".



    يذكر أن "نغم" وشقيقها محمد الهلباوى أكدوا أمس خلال برنامج "مصر الحرة" بقناة "الحكمة" أنه تم اختطافها بعد اقتحام شخصين مجهولين للشقة وضربها على رأسها مما أدى لفقدانها للوعى.

    DB5:a







    لا تمل من اشياء اعتدت عليها
    فربما لو غابت عنـــــــــك
    لشتقت اليهــــــــــــــا



      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يوليو 23, 2018 4:01 am