صحيفة الديلى تليجراف: تكهنات بحصول مبارك على البراءة

    شاطر
    avatar
    Sheetosho0t

    عمدة بلد الجدعان


    عمدة بلد الجدعان

    الجنس : ذكر
    المزاج :
    الهوايات : الشعر
    التقييم : 20448
    العمر : 33
    عدد المساهمات : 1199
    تقييم الاعضاء : 176

    بلد الجدعان صحيفة الديلى تليجراف: تكهنات بحصول مبارك على البراءة

    مُساهمة من طرف Sheetosho0t في الثلاثاء يناير 03, 2012 2:20 pm

    صحيفة الديلى تليجراف: تكهنات بحصول مبارك على البراءة
    Hk: Hk:



    51::


    توقعت صحيفة الديلى تليجراف تبرئة الرئيس السابق محمد حسنى مبارك، وقالت إن القاهرة تشهد اليوم استئناف محاكمة مبارك وسط تكهنات بأن تبرئة رجال الشرطة الذين يحاكمون بتهمة قتل متظاهرين، قد تكون تمهيدا لإسقاط التهم عن الرئيس السابق.

    ويواجه مبارك اتهامات بالتواطؤ فى مقتل أكثر من 800 متظاهر يوم جمعة الغضب 28 يناير، لكن تبرئة خمسة من رجال الشرطة المتهمين بقتل متظاهرين بالسيدة زينت وقت الثورة، حيث ثبت عدم وجود ثلاث منهم بمكان الواقعة بينما الأثنين الآخرين أطلقوا النار دفاعا عن النفس، دفع الصحيفة البريطانية إلى توقعاتها بتبرئة الرئيس السابق.

    وتبرئة الضباط المتهمين بقتل المتظاهرين بالسيدة زينت بالإضافة إلى محاكمة مبارك التى اتخذت وقتا طويلا نسبيا، دفعت العديد من النشطاء لوصف عمليات المحاكمة بالمهزلة التى نظمها جنرالات المجلس العسكرى منذ الإطاحة بالرئيس.

    ولفتت الصحيفة إلى أن النشطاء يعتقدون أن جنرالات المجلس العسكرى مازالوا يدينون بالولاء لنظام مبارك، وأنهم اضطروا لوضع المخلوع وابنيه قيد الاعتقال بسبب الضغوط المتصاعدة من المتظاهرين. ويشيرون إلى أن القبض على مبارك وابنيه بعد شهرين من الثورة، أعطاهم وقتا كافيا لإخفاء أى أدلة على تورطهم فى قضايا فساد أو قتل المتظاهرين.



    المصدر


    DB5:a







    لا تمل من اشياء اعتدت عليها
    فربما لو غابت عنـــــــــك
    لشتقت اليهــــــــــــــا



      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يوليو 23, 2018 3:55 am