بالفيديو وصول جمال و علاء و العادلي الي المحكمة محامى الشهداء يطلب نقل مبارك إلي طرة.. والديب يتنازل عن سماع شهود الإثبات

    شاطر
    avatar
    Sheetosho0t

    عمدة بلد الجدعان


    عمدة بلد الجدعان

    الجنس : ذكر
    المزاج :
    الهوايات : الشعر
    التقييم : 20448
    العمر : 33
    عدد المساهمات : 1199
    تقييم الاعضاء : 176

    بلد الجدعان بالفيديو وصول جمال و علاء و العادلي الي المحكمة محامى الشهداء يطلب نقل مبارك إلي طرة.. والديب يتنازل عن سماع شهود الإثبات

    مُساهمة من طرف Sheetosho0t في الإثنين يناير 02, 2012 9:59 am

    بالفيديو وصول جمال و علاء و العادلي الي المحكمة
    G1_D G1_D


    :وسش


    Hk: Hk:

    محامى الشهداء يطلب نقل مبارك إلي طرة.. والديب يتنازل عن سماع شهود الإثبات
    Hk:
    تشهد أكاديمية الشرطة، حيث تعقد دائرة محاكمة مبارك في محكمة جنايات القاهرة، إجراءات أمنية مشددة، وتنفيذ خطة تأمين مشتركة من قوات الجيش والشرطة، حيث تستأنف اليوم الاثنين جلسات محاكمة الرئيس المخلوع ونجليه وكبار أركان نظامه.



    ووصلت في تمام التاسعة والنصف مروحية الرئيس المخلوع من المركز الطبي العالمي، حيث يخضع للعلاج والاحتجاز، إلى مقر محاكمته بأكاديمية الشرطة بضاحية التجمع الخامس بالقاهرة، فيما وصل باقي المتهمين في الثامنة وحوالي 20 دقيقة صباحا، حيث التقوا معا فور وصول مبارك.



    ووصل مبارك إلى مقر المحاكمة نائما على سريره المحمول كالمعتاد، بينما لوحظ اليوم ارتدائه لنظارة شمسية، وهو ما تكرر مع وزير داخليته حبيب العادلي، بينما كان علاء، النجل الأكبر للمخلوع يحمل كرسيا بلاستيكيا سهل الغلق، وكان جمال، الذي كان يفترض أن يرث والده في الحكم، مصحفا عند دخوله القاعة.



    في غضون ذلك، أوصت اللجنة الطبية المكلفة من النائب العام بمتابعة الحالة الصحية لمبارك بضرورة استمرار احتجازه بالمركز الطبي العالمي وعدم نقله لمستشفى سجن طرة، لما يشكله هذا من خطر على حياته حيث قد يتعرض لجلطة دماغية وقلبية.
    DB5:a







    لا تمل من اشياء اعتدت عليها
    فربما لو غابت عنـــــــــك
    لشتقت اليهــــــــــــــا



      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يوليو 23, 2018 3:51 am