• إرسال موضوع جديد
  • إرسال مساهمة في موضوع

بالفيديو الشرطة تفشل في تحرير توفيق عكاشة "احسن"

شاطر
avatar
Sheetosho0t

عمدة بلد الجدعان


عمدة بلد الجدعان

الجنس : ذكر
المزاج :
الهوايات : الشعر
التقييم : 20448
العمر : 33
عدد المساهمات : 1199
تقييم الاعضاء : 176

default بالفيديو الشرطة تفشل في تحرير توفيق عكاشة "احسن"

مُساهمة من طرف Sheetosho0t في الأربعاء ديسمبر 28, 2011 10:46 am

بالفيديو الشرطة تفشل في تحرير توفيق عكاشة




احتجز المئات من أهالي مركز بلقاس في محافظة الدقهلية، الدكتور توفيق عكاشة صاحب قناة الفراعين والمرشح لعضوية مجلس الشعب، وحاصروه بداخل أحد المنازل –قيل أنه منزله- أمام عمر أفندي، احتجاجًا على قيام أحد أنصاره بإطلاق رصاص في الهواء لتفريق تظاهرة ضده.





وأكد شهود عيان، أن توفيق عكاشة ذهب إلى بلقاس لعقد مؤتمر انتخابي نظمه أحد مؤيديه، وتفاجأ بهتاف أعداد كبيرة من الشباب ضده:"ارحل.. ارحل يا عكاشة" و"عكاشة رمز البطة". في تلك الأثناء، حاول أحد أنصار عكاشة تفريق المتظاهرين بإطلاق أعيرة نارية في الهواء، ما أدى إلى إثارة غضب الأهالي وتجمع المئات أمام المنزل، لتندلع اشتباكات بالأيدي بين الطرفين.





هذا وقد أكد شاهد عيان، لـ"بوابة الشروق" أن "أصحاب المنزل قاموا بتهريب عكاشة بالقفز من فوق سطح المنزل إلى منزل مجاور، وسط محاولات من الأهالي الآن لمعاودة حصاره ". في حين استدعى منظم المؤتمر قوة من الشرطة لتأمين خروجه، إلا أن ضابط الشرطة فشل في التفاوض مع المتظاهرين وإقناعهم بالسماح له بالخروج. فيما ترددت أنباء عن إصابة عدد من الأشخاص في تلك الاشتباكات.





وفي مداخلة هاتفية لتوفيق عكاشة، على قناة "الفراعين" صرح بأن "أهالي بلقاس قاموا بطرد شباب 6 ابريل ثم قاموا بالترحيب بي، وذهبت لتناول العشاء عند أحد الأصدقاء، ولم يحدث أي شيء مما أذيع، وكل ما حدث مجرد عتاب، كما أن مجموعة من 6 ابريل هي من قامت بنشر الشائعات بعد تنظيم أكبر مؤتمر انتخابي في تاريخ بلقاس، ومن الغد سأواصل حملتي الانتخابية، وأتوجه بالشكر للحشد الكبير من أهالي بلقاس لتأييدي".

Hk:

:وسش




المصدر

DB5:a







لا تمل من اشياء اعتدت عليها
فربما لو غابت عنـــــــــك
لشتقت اليهــــــــــــــا


  • إرسال موضوع جديد
  • إرسال مساهمة في موضوع

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 24, 2018 10:30 am